المؤسسة السورية للدراسات وأبحاث الرأي العام
تقديرا لإسهاماته في شتى المجالات.. جمعية المترجمين العرب تكرم د.محمد خير الوزير

تقديرا لإسهاماته في شتى المجالات.. جمعية المترجمين العرب تكرم د.محمد خير الوزير

تقديرا لإسهاماته في شتى المجالات.. جمعية المترجمين العرب تكرم د.محمد خير الوزير
 
 

كرمت جمعية المترجمين العرب د. محمد خير الوزير المشرف العام على المؤسسة السورية للدراسات وأبحاث الرأي العام من ضمن 1500 شخصية عربية بارزة في الحفل التكريمي الذي أقامته الجمعية مطلع الشهر الجاري، وشارك فيه نخبة من العلماء والمفكرين والأكاديميين والإعلاميين والأدباء، وشخصيات بارزة في مختلف المجالات.

 

وجاء في شهادة التكريم التي تم تسليمها للدكتور الوزير:

"تتشرف جمعية المترجمين العرب بإهدائكم أطيب تحياتها، ويسرها أن تمنحكم هذه الشهادة تعبيرا عن اعتزازها بإنجازاتكم البارزة في مجال تخصصكم، وتقديرها العميق لإسهاماتكم المتميزة في شتى الميادين، وتثميناً لعطائكم المبدع والخلاق عبر مسيرتكم الإنسانية والعلمية والمهنية الذي استحق مكانته في التراث الحضاري والإنساني، وكان له عظيم الأثر في دعم وتعزيز مسيرة النهوض والتقدم والارتقاء لهذه الأمة.

 

إن تكريم الجمعية للأعلام النابهين من أبناء هذه الأمة هو إعلاء لقيم الأصالة والانتماء، وإبرازٌ للقدوة والمثال، وتجسيدٌ للمبادئ التي تأسست عليها الجمعية ومازالت تسترشد بها وتستضيء بهديها.

مع أطيب التمنيات لشخصكم الكريم بدوام التوفيق والعزة والتقدم"

 

 

 

ويحمل الدكتور محمد خير الوزير شهادة الدكتوراه في الشريعة والقانون من جامعة نوفي بازار بصربيا، وهو كاتبٌ وباحثٌ، له العديد من البحوث ومقالات الرأي، كما يَسّر العديد من جلسات الحوار، وألقى الكثير من المحاضرات حول الحوار وأهميته في بناء السلام وصياغة عقد اجتماعي جديد في سورية، وهو مؤسس والمشرف العام على المؤسسة السورية للدراسات وأبحاث الرأي العام.

 

 

 

-------------------------------------------------------------------------------------

الحقوق الفكرية محفوظة لصالح المؤسسة السورية للدراسات وأبحاث الرأي العام © 2023

 

تابعنا على الفيسبوك

القائمة البريدية


تابعنا على تويتر

جميع الحقوق محفوطة للمؤسسة السورية للدراسات وأبحاث الرأي العام © 2024 / تنفيذ وتطوير شركة SkyIn /